بنك CIH يعلن حملة جديدة بالتعاون مع ماستركارد

أعلن بنك CIH عن إطلاق حملة جديدة بالتعاون مع ماستركارد، الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، بهدف مكافأة حاملي بطاقات ماستركارد بتجارب لا تقدر بثمن وجوائز متميزة من عالم كرة القدم.

وفاز خمسة من العملاء برحلة لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا في استاد ويمبلي بلندن. وقدم أسطورة كرة القدم الإيطالي الشهير أليساندرو ديل بيبرو الجوائز للفائزين خلال حفل خاص أقيم في مقر بنك CIH.

وفضلًا عن ذلك، حصل أحد حاملي البطاقات على فرصة متابعة النهائيات في منزله برفقة ديل بيبيرو، في تجربة استثنائية لا تتكرر. ولإثراء هذه التجربة، حصل الفائز على نظام تلفزيون وصوت جديد من أحدث طراز.

وتضمنت الحملة مسابقة خاصة حول دوري أبطال أوروبا، أتاحت للمشاركين فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة.

وبهذه المناسبة، قالت أمال موهوب، نائبة المدير العام والمكلفة بالتسويق والتواصل لدى بنك CIH: “نحن نتشارك مع ماستركارد الرؤية نفسها بإثراء حياة الناس، وتتماشى الحملة المشتركة الأخيرة مع مكانة البنك الرائدة وتمثل جزءًا أساسيًا من استراتيجيتنا الشاملة التي تركز على رفع مستويات رضا وولاء العملاء. وقد عملنا معًا من أجل تقديم مجموعة من المزايا المتخصصة التي تتوافق مع اهتمامات حاملي البطاقات وتفضيلاتهم”.

من جانبه، قال بسام غرسلي، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشمال غرب إفريقيا لدى ماستركارد: “نحن حريصون على ربط الناس بشغفهم، وكرة القدم هي واحدة من أبزر الاهتمامات التي تلامس قلوبنا جميعًا. وبصفتنا الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، يسرنا أن نتعاون مع بنك CIH لإطلاق أحدث حملاتنا في المغرب، التي تمتلك تاريخًا حافلًا في كرة القدم وتحتضن العديد من اللاعبين البارزين. وقد عملنا معًا من أجل تقديم تجارب لا تقدر بثمن، تعبّر عن شغف المغاربة بالساحرة المستديرة، وتتخطى خدمات المعاملات”.

يشار إلى أن ماستركارد كانت الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا على مدار أكثر من 25 عامًا، ويربطها بالبطولة تاريخ حافل من الشراكات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *