إبراهيم دياز ممنوع من اللعب مع المغرب رسميا

إبراهيم دياز، مثل مبابي، لن يشارك أيضًا في أولمبياد باريس 2024.

اللاعب المغربي اختار قبل اشهر قليلة تمثيل المغرب على مستوى المنتخبات بدلاً من إسبانيا، رغم أنه وُلد في الأراضي الإسبانية، عقب التجاهل الذي أظهره لويس دي لا فوينتي، مدرب المنتخب الإسباني تجاهه عندما تألق في ميلان وريال مدريد.

في هذا السياق، كان لدى لاعب ريال مدريد خيار اللعب مع المغرب في الألعاب الأولمبية، لكن ريال مدريد أبلغه بالفعل أن قرار النادي هو عدم السماح له.

وشرح له ريال مدريد موقفه بهذه الطريقة: “في صيف مزدحم للغاية، مع بطولة أمم أوروبا وكأس أمريكا، يمتلك ريال مدريد 18 لاعبًا من فريقه سيشاركون في هذه البطولات وبالتالي سينضمون في وقت متأخر إلى فترة الإعداد للموسم وبداية الموسم الرسمي”.

وهكذا، أبلغ ريال مدريد إبراهيم أنه يتوقع له أن يكون لاعبًا مهمًا للغاية في بداية الموسم، بدءًا من كأس السوبر الأوروبي الذي سيقام في وارسو في 14 غشت أمام أتالانتا.

وقد تفهم إبراهيم ذلك، حسب ما نشرته صحيفة AS المدريدية، رغم أنه كان يرغب في حضور الأولمبياد مع المغرب.

في مدريد، على أي حال، يتوقعون محاولة أخرى من المغرب لإقناع النادي بالسماح لإبراهيم كما فعلت أندية إسبانية أخرى (بيتيس ترك الزلزولي يذهب وفياريال يترك إلياس أخوماش)؛ لكن اللاعب لن يضغط، يقبل قرار النادي ومقتنع بتبريراته، وفق تأكيد ذات الصحيفة المقربة من إدارة الريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *