تفاصيل وفاة متهمة في ملف بودريقة وأرض حادة

علم من مصادر خاصة، أن المتهمة المسنة في قضية التزوير العقاري المعروفة “بأرض حادة”، المتابع فيها شقيق بودريقة الأصغر المسمى عبد الله بودريقة المنعش العقاري وموثق ووسطاء رهن الاعتقال، لفظت أنفاسها الأخيرة خلال نقلها مساء اليوم الأربعاء من السجن المحلي “عكاشة” نحو المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء.

وكانت السيدة الثمانينية المسماة عائشة البرجي في حالة صحية متدهورة نظرا لكبر سنها، وكانت تحضر جلسات محامكتها مستعينة بعكاز، وتوبعت رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي في الدار البيضاء، لأزيد من سنة بتهمة “جنايتي مشاركة موثق في تزوير محرر رسمي واستعماله”.

وصرحت السيدة التي كانت قيد حياتها متسولة في تيط مليل أمام قاضي غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء قبل وفاتها “أنها لم تكن تعلم بقضية التزوير، وإنما تم اقتيادها من طرف وسطاء معتقلين أيضا في القضية، ونفت معرفتها المباشرة عبد الله ببودريقة، بعدما أكدت أن الوسيطين أخبراها بوجود معاونة كانت في حاجة لها باعتبارها مسنة تعيش مما يجود به الناس عليها في الشارع في تيط مليل”.

وأضافت أنه بعد موافقتها “سلماها ثلاث ورقات مالية قالت واحدة زرقاء وواحدة صفراء وواحدة خضراء بمعنى 350 درهم وجعلوها تبصم على أوراق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *