رمزي: أكثر ما عذبني تراجع ثقة الجمهور في الوداد

أكد عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، على أهمية الفوز على فريق مولودية وجدة خاصة من الناحية النفسية والذهنية، مشيرا إلى أن تراجع ثقة الجماهير الودادية فيه وفي مجموعته “عذبته” خلال الفترة الأخيرة التي راكموا فيها نتائج سلبية.

وخلال الاندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، تحدث عادل رمزي قائلا: “عشنا كل السيناريوهات الممكنة خلال موسم كامل في مباراة واحدة، لكننا كنا مسيطرين منذ البداية وهذا هو العادي لأننا الوداد”.

ونوه رمزي بمردود الفريق بقوله: “شاهدت بعض الأشياء التي افتقدتها في المباريات السابقة لكن مازال علينا التطور خاصة في الجانب الفردي، لا يمكننا القبول بمردود 99%، يجب أن يقدم كل لاعب أكثر من 100% مما يمتلك”.

وكشف رمزي عن إحساسه اتجاه الجماهير الودادية خلال هذه الفترة قائلا: “الانتصار مهم ويعيد لنا الأنفاس، وأهديه لجماهيرنا لأنها هي قوتنا. أكثر ما كان يزعجني ويعذبني في هذه الظرفية الصعبة، هو تراجع ثقة الجماهير فينا، وأشكرهم على قدومهم للتداريب لأن ذلك ساعدني في عملي كثيرا”.

واختتم مدرب الوداد تصريحه قائلا: “لم ننته بعد، ما زالت هناك مباراة مهمة يوم السبت ويجب أن ننتصر فيها لتحقيق تكافئ في المنافستين والوقوف على قدمنا مجددا”.

ونجح فريق الوداد الرياضي في قلب تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف على حساب مولودية وجدة برسم مؤجل الجولة السابعة من البطولة الاحترافية التي أجريت أطوارها على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *