عروض Autocaz للسيارات تغري المغاربة

مهرجان AUTOCAZ ..استبدال العلامات المتنوعة » و مجانية الضريبة السنوية على السيارات مع مزايا أخرى متعددة

 

الخميس 21 دجنبر 2023

تستعد Autocaz، فرع مجموعة أوطوهول المتخصصة في شراء وبيع واستبدال السيارات المستعملة،، لاختتام عام 2023 بشكل مميز من خلال إطلاق مهرجانها للسيارات المستعملة، والذي سيستمر إلى غاية31 دجنبر 2023. وتقدم Autocaz خلال هذه الفترة مجموعة مختارة من السيارات من مختلف العلامات التجارية، والتي تتميز بأسعار استثنائية وحلول تمويلية تهدف إلى تلبية توقعات زبنائها.

 

ومن بين العروض المقدمة نجد

 

استبدال العلامات المتعددة: تلتزم Autocaz بجعل عملية الاستبدال سلسة وممتعة قدر الإمكان، مع أسعار لا تقبل المنافسة على مجموعة متنوعة من السيارات من مختلف العلامات التجارية

 

الضريبة السنوية على السيارات “فينييت” لعام 2024 مهداة عند كل عملية شراء لسيارة مستعملة.

 

الضمان والمساعدة: جميع سيارات Autocaz مضمونة وتستفيد من المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 24/24. حيث تستفيد كل سيارة من الخبرة المتعمقة، مما يؤكد الدقة والتميز في عملية التقييم.

 

أكثر من 500 سيارة متوفرة بأسعار مختلفة ومغرية

بالإضافة إلى هذه العروض، تقدم Autocaz أيضًا حلولا تمويلية جد مميزة، من ضمنها:

منتج ” Buy Back إعادة الشراء”، الذي يسمح للزبائن بقيادة السيارة التي يختارونها، كل سنتين إلى 4 سنوات، بدفعة أولى منخفضة وأقساط شهرية تتوافق مع ميزانياتهم. عند توقيع العقد، يختار الزبون مستوى مساهمته بالإضافة إلى فترة تأجير السيارة. خلال مدة العقد، يدفع الزبون أقساطا شهرية يكون مستواها أقل من صيغ التمويل التقليدية بفضل القيمة المتبقية المتفق عليها في البداية. وعند نهاية العقد، يمكن للزبون انتقاء أحد الخيارات الثلاثة: القيام بعملية الاستبدال بسيارة مستعملة أخرى، أو الاحتفاظ بسيارته ودفع القيمة المتبقية، أو إعادة السيارة.

قروض بفائدة 0 % أو بدون مساهمة. مما يتيح إمكانية اختيار دفعات شهرية ثابتة ومدة القرض والتي تمتد حتى 72 شهرًا.

LOA: التأجير مع إمكانية الشراء يتيح للزبناء إمكانية استئجار سيارة لفترة محددة مسبقًا، مع إمكانية تملكها عند نهاية العقد.

الدفع المؤجل الذي يوفر مرونة دفع ثمن الشراء بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر، مع إمكانية الاختيار بين فبراير 2024 أو مارس 2024. وهذا يسمح بالتخطيط الجيد لميزانيتك وفقًا لأولوياتك واحتياجاتك المالية.

وصرحت سناء الزاكوري، مديرة قطب أوطوهول للسيارات المستعملة : “لدى Autocaz، نسعى باستمرار لتلبية احتياجات وتوقعات زبنائنا، ويمثل هذا الحدث مناسبة خاصة للاحتفاء بالتزامنا بالتميز في قطاع السيارات المستعملة. وأود بهذه المناسية دعوة زبنائنا لاستكشاف مهرجان Autocaz للسيارات المستعملة والذي سيستمر إلى غاية31 دجنبر 2023 في معارضنا الثلاثة الكبرى بكل من الدار البيضاء وفاس ومراكش، وكذلك في نقطة البيع الجديدة في المقر الرئيسي لـ أوطوهول في الدار البيضاء. إنها الفرصة المثالية للعثور على السيارة المثالية، والمقترنة بعروض رائعة وتجربة شراء لا مثيل لها. ونتطلع إلى الترحيب بكم ومشاركة هذه الفترة الاحتفالية معكم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *