بصعوبة..الجزائر تتعادل مع بوركينا فاصو

الجزائر تتعادل مع بوركينافاسو في “الكان”

السبت 20 يناير 2024 – 17:03

انتهى لقاء منتخب الجزائر ونظيره البوركينابي، عشية اليوم السبت، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، الجارية حاليا في كوت ديفوار، بنتيجة التعادل 2-2 بين الطرفين.

ودخل الجزائريون اللقاء عقب التعادل مع أنغولا في الجولة الأولى، بحصة 1-1، بينما حضرت بوركينافاسو برصيد 3 نقاط جنتها، خلال الجولة الماضية أيضا، نتيجة الفوز على المنتخب الموريتاني بهدف دون رد.

وهز اللاعب محمد كوناطي شباك المنتخب الجزائري في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، عند الدقيقة 45+3، وذلك بضربة رأسية مركزة جاءت من وضعية كسرت وضعية التسلل؛ حسب حكام تقنية الفيديو “VAR”

المهاجم بغداد بونجاح أهدى المنتخب الجزائري هدف التعادل بعد 6 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، وقد احرز الإصابة بعدما التقط كرة مرتدة من الحارس البوركينابي كي يودعها المرمى بسهولة.

وتدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” لتؤكد وقوع خطأ في منطقة الجزاء الجزائرية، وتمنح بوركينافاسو ركلة جزاء جعلت النتيجة 2-1؛ بعدما نفذت بنجاح من لدن اللاعب بيرترون طراوري في الدقيقة 71.

المنتخب الجزائري تمكن من تحقيق التعادل 2-2 في الدقيقة 90+5، من خلال ضربة زاوية أوصلت الكرة إلى بغداد بونجاح؛ الذي وقع الهدف الثاني لنفسه وفريقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *