حد السوالم تعاني مع انقطاع الماء والشركة توضح

انقطاعات متكررة للماء بحد السوالم وسيور توضح

محمد بنقسو

يعيش سكان مدينة حد السوالم حالة من الغضب والقلق ، بسبب الانقطاعات المتكررة والغير مبررة حسب رأيهم للماء الصالح للشرب، حيث أصبح هذا المشكل يشكل كابوسا يوميا لساكنة حد السوالم التي تعاني في صمت من عدة مشاكل وبعض المناطق المجاورة لها.
مشكل إنقطاع الماء الصالح للشرب تفاقمت وثيرته في الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد مشكل قلة الأمطار التي عانى منها المغرب في السنوات الأخيرة، وما زاد الطينة بلة هو عدم إشعار الساكنة بهذه الإنقطاعات المتكررة، فبحسب ساكنة المدينة المجاورة لمدينة الدارالبيضاء، أن المشكل الأكبر ليس في إنقطاع الماء بل في عدم إخبار الساكنة بحدوث الأمر ، ما يجعل الأمر أكثر تعقيدا من ناحية البحث عن بديل لسد حاجياتهم اليومية .
وفي هذا الصدد طالبت ساكنة مدينة حد السوالم بإيجاد حل جدري لمشكل إنقطاع الماء المتكرر والعمل على إخبار الساكنة بتوقيت هذا الإنقطاع.
في المقابل وعبر بلاغ لها أكذت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء الشاوية، مدينة حد السوالم،  أنها تتأسف لهذا الانقطاع المتكرر للماء الذي يأتي من المصدر أي من المزود الرئيسي للوكالة “سيور”، مشددة أن السبب الرئيسي هو النقص الحاد في هذه المادة الحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *