الكوكايين يعصف بأمنيين

سقط ضابط أمن يشتغل بقاعة المواصلات بالمنطقة الإقليمية للشرطة الصخيرات تمارة، أخيرا، في قبضة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بعدما ظل موضوع بحث طيلة ستة أشهر، في شأن شبهات علاقته مع شبكة لترويج الكوكايين بالرباط وتمارة.خسب ما ذكرته (الصباح).
وفي تفاصيل النازلة، أظهرت أبحاث أولية تنقيط المسؤول الأمني لمبحوث عنه في الاتجار بالمخدرات الصلبة وإبلاغه بمعطيات حساسة بأنه موضوع مسطرة بحث حتى لا يقع في قبضة الضابطة القضائية التي تبحث عنه بتعليمات للنيابة العامة، قبل أن تتفجر الفضيحة في وجهه.
وظل ضابط الأمن يتنقل بين سلا التي يقطن فيها ومقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالبيضاء، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه بحي سعيد حجي من أجل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة للبحث معه في الشبهات المرتبطة بإفشاء السر المهني، وتقرر النيابة العامة إيداعه رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن العرجات 2، بعدما اقتنعت بتورطه في النازلة وبارتكابه أفعالا جرمية خطيرة.
وحاول الموقوف توريط ضابط آخر بفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية سالفة الذكر، لكن الأبحاث التي أجريت في الموضوع، أظهرت عدم تورط الأخير وأنه قام بالإجراءات المنوطة به في إيقاف المبحوث عنه وإحالته على النيابة العامة التي رتبت الإجراءات القانونية والزجرية في حقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *