أسود الأطلس يواصلون التحضيرات بأتلانتا قبل الحسم أمام هايتي
محمد بنقسو
باشر المنتخب الوطني المغربي استعداداته للمواجهة الحاسمة أمام منتخب هايتي، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2026، بإجراء أول حصة تدريبية له بمدينة أتلانتا الأمريكية، مساء أمس الاثنين، مباشرة بعد وصول بعثة “أسود الأطلس” إلى المدينة التي ستحتضن اللقاء.
وأجريت الحصة التدريبية بملاعب جامعة كينيساو ستيت، بمشاركة جميع اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة، حيث خصص الطاقم التقني، بقيادة المدرب محمد وهبي، هذه الحصة لاسترجاع الجاهزية البدنية ومواصلة التحضير للمباراة المقبلة.
وتطبع أجواء التفاؤل والتركيز معسكر المنتخب الوطني، في ظل الانضباط الكبير الذي يبديه اللاعبون وانخراطهم الكامل في البرنامج الإعدادي، سعياً إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضمن التأهل إلى الدور الموالي.
ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الثالثة مناصفة مع المنتخب البرازيلي برصيد أربع نقاط لكل منهما، مع أفضلية فارق الأهداف للبرازيل، فيما يأتي منتخب اسكتلندا في المركز الثالث بثلاث نقاط، بينما يقبع منتخب هايتي في المركز الأخير دون رصيد.
وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الهايتي، مساء الأربعاء على الساعة الحادية عشرة ليلاً، في مباراة حاسمة لحسم بطاقات التأهل، بالتزامن مع المواجهة التي ستجمع بين البرازيل واسكتلندا.

