هوار رئيس وجدة يقصف البدراوي

رد محمد هوار، رئيس مولودية وجدة، على تصريحات عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، حين أكد أن الأول لم يرد على اتصالاته بخصوص مفاوضات الطرفين بشأن صفقة ياسين البحيري.

وقال البدراوي حينها في المؤتمر الخاص بتقديم الوافدين الجدد على القلعة الخضراء: “التقيت رئيس مولودية وجدة في أول مرة، وقلت له إنني أريد اللاعب، وطلبت لقاءه بعدها، وحددنا موعدا لذلك، غير أنه تخلف عن الحضور ولم يرد على اتصالاتي”.

وأضاف: “التقيت بهوار بعدها بأسبوع خلال الجمع العام الانتخابي للجامعة، واستفسرته حول عدم الرد على اتصالاتي، قبل أن يبرر ذلك بكونه لم يكن يعرف رقم هاتفي، وضربنا بعدها موعدا جديدا، لكنه جعلني مرة أخرى أنتظر دون الرد على اتصالاتي”.

وفي رده على الأمر، قال هوار في تصريحات إعلامية على هامش الجمع العام لمولودية وجدة: “أنا لن أعقب على البدراوي، أحترم الرجاء كناد وكجمهور”.

وقال هوار في تصريحات على هامش الجمع العام لمولودية وجدة معقبا: “ما نعقب على سي البدراوي، كنحترم الرجاء كنادي وكجمهور… ولكن ما نعقبش على شي حاجة ماشي مستوى ديالي وماشي تربيتي”.

وتابع: “نقدر ما نجاوبش هادي حرية ديالي ونقدر نجاوب… ولكن ما نقولش شنو وقع في المفاوضات ومع من هضرت في الرجاء من غير البدراوي”.

وأضاف: “هادي صفقة بحال جميع الصفقات، سي البدراوي بغى يدير البوز داكشي شغلو… أنا محمد هوار رئيس مولودية وجدة، والمولودية كبيرة على كلشي… واللي عطى أكثر هو اللي غادي يدي الصفقة… ياسين البحيري هو اللي غادي يسني عاد نسني أنا… باش ما يقولوش هوار ضغط عليه”.

نصير العباسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *