الركراكي رسميا نهاية الشهر ومدرب إيطالي يخلق ضجة

هذا موعد الإعلان الرسمي عن الركراكي مدربا للأسود والمدرب الإيطالي “والتر ماتزاري” زوبعة في فنجان

فور وصول المدرب الإيطالي والتر ماتزاري إلى أرض الوطن الإثنين الماضي، حتى ربطته مجموعة من التقارير بإمكانية توليه تدريب المنتخب الوطني المغربي خلفا للمقال البوسني خليلوزيتش.

في ظل غياب أي إعلان رسمي من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول المدرب الجديد للمنتخب المغربي خلفا للبوسني، وحيد حاليلوزيتش، مازالت التكهنات تحيط بهوية الناخب الوطني الجديد.

وأثار تواجد المدرب الإيطالي والتر ماتزاري بالمغرب منذ الإثنين الماضي، عندما حط الرحال بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، العديد من التكهنات حول سبب قدومه للمغرب، خاصة أن عددا من المصادر أكدت أن المدرب الإيطالي سيلتقي برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، في إطار سلسلة من اللقاءات التي سيعقدها لقجع مع المرشحين لتدريب المنتخب الوطني المغربي.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة “إل ماتينو” الإيطالية عن دخول جامعة الكرة في محادثات مكثفة مع المدرب المخضرم والتر ماتزاري لقيادة الفريق خلال المرحلة القادمة، مشيرة إلى أن “المحادثات مستمرة وفي مرحلة متقدمة للغاية، لجلب المدرب الحاصل على كأس إيطاليا في 2013 مع فريق نابولي، لتولي مهمة تدريب المغرب في كأس العالم بقطر خلال شهر نونبر المقبل”.

وفي هذا الصدد أكد مصدر مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الجامعة تتجه إلى إعلان الاطار الوطني وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي الأول.

وأضاف المصدر أن موعد الإعلان الرسمي لهذا القرار يتم في نهاية شهر غشت الجاري.

نصير العباسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *