موس ماهر ملك ليل عين الذياب وسفير وزارة الثقافة بفيلا كاتسبي

موس ماهر ملك ليل عين الذياب وسفير وزارة التقافة بفيلا كاتسبي

سعد بنشقرون

انتزع الفنان موس ماهر لقب ملك سهرات الليل خلال رمضان الجاري بعد أن سرق طوندونس المشاهدة وحوله إلى “فيلا كاتسبي” بعين الدياب بالبيضاء.

الفنان الذي قام بدور وزارة الثقافة وأدمج واحدا من ذوي الاحتياجات الخاصة ليتعرف عليه الجمهور البيضاوي ويتعاطف معه من خلال محاولته لأداء أغنية رغم صعوبة حل شفرتها، إلا أنها كسبت قلوب الجميع بالملهى الحلال خلال شهر رمضان فقط.

موس ماهر لعب معادلة جمع النجوم من جميع المشارب وفناني الشعبي والطرب والراي والمؤثرين الفايسبوكيين، وحتى فناني الجزائر الذين اختاروا زميلهم موس ماهر لإحياء ليالي رمضان.

ورغم أفول نجم عين الدياب أخيرا، استطاع موس أن يخطف الأضواء، إ بعد صلاة العشاء وانقضاء التراويح، يتوجه عشاق السمر إلى الملاهي الليلية التي تفتح في وجههم، لرؤية نجومهم المفضلين، وهذه السنة استطاع الوجدي أن يجمعهم في مكان واحد.

وإلى جانب مشاهر الأغنية الشعبية تعتلي “الشيخات” أيضا منصة أشهر الكبريات بعين الذئاب من بينهم الشيخة التسونامي والتي تشعل الصالات برقصها المثير، فإيمان المرضية تعتبر ورقة رابحة للملاهي إذ تحظى حفلاتها بإقبال كبير من قبل عشاقها الذين يتوافدون من أجل رأيتها.

ولم ينس موس ماهر مشاركة زملائه الغناء ليشعل “فيلا كاتسبي” رغم أنه هذه المرة لبس عباءة المسير ومول الشي وهو الذي يعرف الجميع أنه فاشل في أن يكون باطرون، نظرا لتواضعه وطيبوبته وصداقاته الكثيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *