بائع خزف حاول اغتصاب سائحة سويسرية

Locally made ceramics are displayed in front of a shop in the town of Gharyan, about 100 km (60 miles) southwest of the capital Tripoli, on February 5, 2022. - Gharyan sculpted a reputation for ceramics generations ago, but fragile demand is forcing potters to seek new markets on Instagram and Facebook. (Photo by Mahmud TURKIA / AFP)

قررت مصالح النيابة العامة باستئنافية فاس إيداع بائع لمنتجات الخزف ينحدر من جماعة ازريزر بإقليم تاونات، في الخمسينيات من عمره، سجن بوركايز ومتابعته في حالة اعتقال احتياطي على خلفية اتهامه في قضية تتعلق بالتحرش الجنسي ومحاولة هتك عرض سائحة سويسرية تبلغ من العمر حوالي 40 سنة.

ووفقا لما أكدته مصادر هسبريس، فقد جرى توقيف المتهم، المتزوج والأب لأبناء عديدين، مساء الجمعة، بعد أن تقدمت السائحة الأجنبية المذكورة ببلاغ تتهمه بتعريضها للتحرش الجنسي، ومحاولة هتك عرضها أثناء وجودها بمحله لبيع منتجات الخزف، الذي يقيمه على طريق الوحدة ضواحي مدينة تاونات.

 

وأبرزت المصادر ذاتها أن الأجنبية، التي كانت تستقل سيارة سياحية رفقة ثلاثة من أطفالها، توجهت نحو سد قضائي للدرك الملكي مقام غير بعيد عن المكان الذي يخصصه الشخص المعني لعرض المنتجات الخزفية للإبلاغ عن تعرضها للاعتداء المذكور. ومن ثم، أعطت مصالح النيابة العامة المختصة، على الفور، تعليماتها إلى عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتاونات لتوقيف الشخص المذكور.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *