لوسيور كريسطال لم تتخلف عن الحملة الإنسانية مع الضحايا

لم تتخلف لوسيور كريسطال عن حملة المغاربة مع ضحايا زلزال الحوز، وخرجت كشركة مواطنة بمبادرة إنسانية كبيرة  تلتزم وتتضامن مع ضحايا الفاجعة.

وقامت لوسيور كريسطال بإطلاق العديد من المبادرات المُواطنة بهدف تقديم المساعدة وإغاثة المجتمعات المتضررة من الزلزال. وفي هذا الصدد، قال إبراهيم العروي، المدير العام للوسيور كريسطال : “التزامنا تجاه المجتمع المغربي راسخ وقوي، خصوصا في مثل هذه الأوقات الصعبة، فمن الواجب علينا أن نقف إلى جانب المواطنين المتضررين من هذه الكارثة”.

وفي هذا الإطار تُوفر لوسيور كريسطال للعائلات المتضررة 100.000 لتر من زيت المائدة “Oléor” في عبوات من سعة 5 لترات، و100.000 قطعة من صابون الكف، بقيمة إجمالية تصل إلى 2 مليون درهم. ومن أجل ضمان توزيع هذه الموارد بشكل فعال، تعمل لوسيور كريسطال بشكل وطيد مع السلطات المحلية، وتنسق بشكل مثالي مع شبكة اللوجستيات المنتشرة على مستوى المناطق المتضررة من الزلزال.

وإلى جانب التبرعات العينية المذكورة أعلاه، قدمت لوسيور كريسطال مساهمة مالية بقيمة 3 ملايين درهم لصندوق التضامن الوطني، والذي سيدعم بشكل خاص جهود إعادة بناء المنازل المدمرة على مستوى المناطق المتضررة، وتغطية النفقات المتعلقة بالبرنامج الاستعجالي لإعادة التأهيل. وفي الإجمال، خصصت لوسيور كريسطال ما مجموعه 5 ملايين درهم لمساعدة ضحايا وعائلات زلزال الحوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *