عائلة «Les Impériales» تحتفي بالهوية المغربية تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس

وسط جو عائلي وبمقر «Les Impériales» زف منظم النسخة الجديدة أنور صبري أن التميز سنة 2024 سيكون تشريفا هذه المرة بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن النسخة السابعة ستكون أكثر تميزا و استثنائية بكل المقاييس، في الفترة الممتدة من 12 إلى 16 فبراير 2024 وأن التحضيرات بدأت خلال الشهر الجاري.

وحسب الجهة المنظمة، أنه بناءً على نجاح النسخة السابقة من «Les Impériales»، فإن الحضور الكبير السنوي للعديد من المتخصصين في مجال الإتصالات والتسويق والإعلام والرقمنة والفعاليات والدراسات، جعلهم يحتفون بالهوية المغربية  وبالنجاحات الاي حققها المغرب على جنيع المستويات.

وجرى خلال لقاء داخلي لفريق ليزامبيريال وطاقمه التقني والفني تعيين رؤساء اللجان الأخلاقية والعلمية، كما جرى الإعلان عن رئيس لجنة التحكيم.

وقام أعضاء مكتب جمعية «Les Impériales» بتعيين رؤساء لجنة الأخلاقيات و اللجنة العلمية، من أجل البدء في الإستعدادات لهذه النسخة السابعة، التي تهدف إلى أن تكون في صيغة أكثر طموحا من سابقاتها.

وكان لقاء الإعداد للنسخة الجديدة بمثابة الإنطلاقة الرسمية من «Les Impériales» المقررة في الفترة الممتدة من 12 إلى 16 فبراير 2024 بالدار البيضاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *