بنك cih يعلن تجربة فريدة لزبنائه وخدمة غير مسبوقة

بعد انتظار الزبناء لجديد بنك cih الذي جرى الإعلان عنه خلال ندوة للمجموعة البنكية دون الدخول في التفاصيل.

أعلن بنك “CIH”، عن انضمامه، لـ”Google”،  قصد تمكين حاملي البطاقات البنكية “Mastercard” من عيش تجربة فريدة للدفع مع “Google Pay”.

وأوضح بلاغ صادر للمناسبة، أن هذه الشراكة ستمكن زبناء بنك CIH من الاستفادة من حلّ سهل وسريع وآمن للدفع سواء كان الدفع الكترونيا أو عن طريق التطبيقات أو بالمحلات التجارية.

وأفاد المصدر ذاته، أنه بفضل “Google Pay”، أصبح بإمكان زبناء بنك “CIH” القيام بعمليات الدفع دون تماس بسرعة وبشكل آمن بواسطة هواتفهم الذكية Android وأجهزتهم”Wear OS”. ولهذه الغاية، يتعين على المستخدم تسجيل بطاقته البنكية بتطبيق Google Wallet قبل القيام بالدفع.

وفي هذا الصدد، صرّحت أمال موهوب، نائبة المديرالعام والمكلفة بالتسويق والتواصل لدى بنك CIH بأن “إطلاق Google Pay يندرج في إطار التزامنا بمنح زبنائنا حلولا مبتكرة وآمنة للدفع، مضيفة أن هذه الشراكة مع Google، الرائد العالمي في مجال التكنولوجيا، تؤكد تموقع بنك CIH كبنك رائد وفاعل أساسي في مجال التحول الرقمي في القطاع البنكي المغربي”.

ومن جانبها، صرّحت”Jenny Cheng”، نائبة الرئيس والمديرة العامة ل Google Walletبأن Google Pay يمنح للمستخدمين بأزيد من 70 بلدا وسيلة دفع سريعة وسهلة وآمنة قصد القيام بعمليات الدفع بواسطة هواتفهم الذكية. وهكذا، يمكن للمستخدمين بالمغرب إضافة بطائقهم البنكية بسهولة لتطبيق Google Wallet والذي يضمن سرية وأمان لمعلوماتهم المالية من أجل معاملات آمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *