شركة signature تخلق البهجة بمنتجع مازاغان بعرض جمع نجوم الكوميديا

يسار ورشيد رفيق وبوطازوت ينجحون في عرض” 123 سوغيغ” بمنتجع مازاغان

الوسط

نجحت شركة  signature وشركائها المهنيين بشكل غير مسبوق في إحياء سهرة كوميدية نالت إعجاب الحاضرين بمنتجع مازاغان ضمت أشهر نجوم الكوميديا.

وعاينت جريدة “الوسط” كراسي مملوءة عن آخرها في واحدة من سهرات مازاغان التي وصلت لنسختها التاسعة بعرض فكاهي، ضم أبرز نجوم الكوميديا. ويتعلق الأمر بكل من يسار ودنيا بوطازوت ورشيد رفيق، والذي يحمل اسم ” 1 2 3 سوغيغ”.

وابتدأ العرض، الذي قدمه المنشط نبيل التونسي، بدخول الكوميدي رشيد رفيق، الذي سرقت طريقته الكوميدية العفوية انتباه جمهور منتجع مازاغان.

وكان السهرة الكوميدية ما بعد الإفطار، فرصة لعشاق الكوميديا لملاقاة فنانيهم المفضلين في جو رمضاني بهيج، رفقة النجوم الثلاثة الذين تمكنوا من خلق قاعدة جماهرية واسعة في وقت وجيز.

وحرص كل من يسار ورشيد رفيق ودنيا بوطازوت على عدم التقاط فيديوهات لعرضهم الفكاهي، إذ خصص طاقم لمنع الحاضرين من استعمال الهواتف المحمولة لالتقاط فيديوهات للعرض، مخافة عرضه بيوتوب أو قرصنته.

 

ويأتي البرنامج الفني “سهرات مازاغان” بهدف الترويج لمدينة الجديدة ومؤهلاتها السياحية الكبرى، وخلق أنشطة ثقافية بالمدينة، وتكريسا لرغبة المنظمين في خلق رواج فني بالجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *