السلطات الجزائرية تأمر اتحاد العاصمة بالانسحاب

علمت “الوسط” أن السلطات الجزائرية أصدر أوامر صارمة إلى مسؤولي نادي اتحاد العاصمة بالانسحاب من المباراة التي ستجمعه بنهضة بركان ومغادرة المغرب.

وحسب مصدر جيد الإطلاع فقد أصبح مؤكدا أن النادي الجزائري لن يخوض مباراة الإياب أمام نادي نهضة بركان برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفرالية، المزمع إجرائه الأحد 28 أبريل الجاري.

مصدر مطلع أكد أنه مباشرة بعد مصادقة محافظ اللقاء المذكور على خوض المباراة بالقمصان التي تم تقديمها من طرف الفريقين، تلقى الفريق الجزائري تعليمات بعدم لعب المباراة والعودة إلى الجزائر.

وأوضح مصدر أن مسؤولي النادي الجزائري سيتممون البروتوكول المعمول به من إجراء تداريب شكلية والتواجد بالميدان خلال موعد المباراة  قبل أن ينسحبوا رسميا.

وكان مسولي الفريق الجزائري قد عبروا عن ملاحظاتهم خلال الاجتماع التقني بين فريقي نهضة بركان و اتحاد العاصمة اليوم السبت، والذي تم خلاله تقديم كل فريق للقميص الذي سيلعب به المباراة، دون الإعلان عن الانسحاب رسميا.

وخلال الاجتماع المذكور، اختار نهضة بركان خوض مباراة الإياب بقميصه الرسمي البرتقالي المرصع بخريطة المملكة المغربية الشريفة، الذي كانت قد صادرته منه السلطات الجزائرية، فيما اختارت مكونات اتحاد العاصمة خوض اللقاء بالقميص الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *