الركراكي بتشكيلة جديدة أمام الكونغو

يُجري وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، تغييرين في تشكيلة أسود الأطلس الذين سيواجهون جمهورية الكونغو، الأحد المقبل، ضمن ثاني جولات دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها حاليًا كوت ديفوار.

 

وقد احتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة السادسة بعد فوزه في الجولة الأولى على تنزانيا بنتيجة (3-0)، في حين اكتفت جمهورية الكونغو بالتعادل مع زامبيا (1-1).

 

وبحسب مصادر مطلعة، سيشارك أمين عدلي أساسيًا في التشكيلة الأساسية للمباراة المقبلة، حلًا عن عبد الصمد الزلزولي الذي كان أساسيًا في المباراة السابقة.

 

وكان الزلزولي قد تعرض لإصابة طفيفة في مواجهة تنزانيا نتيجة للاعتداء عليه من لاعبي المنافس، مما استدعى تدخل الجهاز الطبي وتقديم العلاج اللازم. ورغم أن اللاعب تماثل للشفاء، إلا أن الركراكي يعتزم إشراك عدلي في التشكيلة الأساسية، والذي شارك كبديل في الجولة الأولى وأظهر أداءً جيدًا.

 

وفي سياق آخر، يُعتبر سفيان بوفال مرشحًا بقوة لبدء مباراة الكونغو، بعد أن أبدى استعداده ورغبته في المشاركة، على عكس مباراة تنزانيا حيث طلب عدم الاعتماد عليه كأساسي بسبب بعض الانزعاجات البسيطة. وقد أثنى الركراكي على صراحة بوفال وأشاد بأدائه عند دخوله كبديل في المباراة السابقة.

 

ويتوقع أن يظل باقي التشكيلة دون تغييرات، على النحو التالي:

 

– ياسين بونو

– أشرف حكيمي

– نايف أكرد

– رومان سايس

– محمد الشيبي

– حكيم زياش

– عز الدين أوناحي

– سليم أملاح

– سفيان أمرابط

– عبد الصمد الزلزولي

– يوسف النصيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *