نصاب باسم الوقوف مع ضحايا العقارات يسقط بالكوكايين

 

بعد أن عمد لسنوات إلى الاختفاء باسم النضال والوقوف إلى جانب ضحايا العقارات بالبيضاء، كشفت عناصر الأمن الوجه الحقيقي لمتهم كان ينسق مع أحد أحد الأبواق التي تسب المؤسسات والنظام منزخارج المغرب.

عملت مصالح الشرطة القضائية على تقديم اليوتيوبر محمد متزكي، يوم أول أمس السبت، في حالة اعتقال، أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع، بمدينة الدار البيضاء، وذلك بعدما أُلقِي عليه القبض عقب ضبطه متلبسا بحيازة أكثر من 20 لفافة من الكوكايين.

وحسب ما أفاد به مصدر مطلع، فقد تمت متابعة محمد متزكي بتهم «استهلاك المخدرات الصلبة والوساطة في الاتجار في الكوكايين وتسهيل تعاطيه».

ووفقا للمصدر ذاته، فقد تمكنت مصالح الشرطة القضائية من إلقاء القبض على المعني بالأمر بعدما تتبعت أحد مُروجي الكوكايين إلى حين وصوله عند متزكي، والذي تم ضبطه داخل إحدى فِلَل شارع روزفلت بالدار البيضاء، تعود ملكيتها لسيدة منحته غرفة الحارس، حيث عُثر بحوزته على 10 لفافات أخرى من الكوكايين، مُعدة للغرض نفسه.

يشار إلى أن هذه العملية أسفرت عن توقيف شخصين آخرين بالإضافة إلى محمد متزكي، حيث أمر وكيل الملك بمتابعتهم في حالة اعتقال وإحالتهم على المحاكمة التي يُرتقب أن تنطلق أولى جلساتها اليوم الاثنين 22 يوليوز 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *